In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Mycestro خاتم يعمل كماوس ثلاثي الأبعاد

بواسطة أحمد علاء 2/23/2013 2:54:00 AM


أداة تحكم جديدة ثلاثية الأبعاد تسمي Mycestro تعمل بدلا من ماوس الكمبيوتر التقليدي الذي يحتاج دائما إلي سطح مستو للعمل، ويتناسب أكثر مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويتيح لك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إصبع السبابة وحركات اليد التى تقوم بعمل وظائف الماوس المختلفة.

وهذه القطعة الصغيرة والخفيفية الوزن تعتبر بحق أداه تكنولوجية حقيقية، حيث تجعل التفاعلات أكثر سهولة بسبب تتبع حركة اليد في أبعاد ثلاثية كما أنها تعمل على بروتوكول بلوتوث 4,0 المنخفض الطاقة ذات مدي يصل إلي حوالي 9 أمتار، ويتم تنشيطه بواسطة تلامس حركة الإبهام بحيث يتوقف سهم الماوس عن الحركة بشكل مؤقت عندما لا تقوم بلمس تلك القطعة بإصبعك.

ويمكنك التحكم في إتجاه حركة الماوس عن طريق تحريك يدك في الإتجاه الذي تريد أن تذهب إليه من أجل الضغط على الإختيارات التي تريدها، ويمكنك التنقل بسهولة بين المفاتيح الثلاثة التى تقوم بنفس عمل المفاتيح الموجودة في الماوس العادي.

إضافة إلي إحتوائه على بطارية داخلية يمكن شحنها عن طريق منفذ الـ USB ، مع وقت عمل يصل إلي 8 ساعات وتقوم شركة Kickstarter بالإهتمام بزيادة الموارد المالية لجهاز Mycestro ، حيث سيمكنك أن تشتري هذا الجهاز بألوان من إختيارك مثل السماوي والموف والاصفر بسعر 79 دولار، بينما اللون الأسود سيكون متاحا بسعر 99 دولار.

المصدر