In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

PoNS جهاز جديد لعلاج إصابات المخ

بواسطة أحمد علاء 2/23/2013 3:00:00 AM


جهاز إلكتروني جديد يسمي محفز تعديل خلايا المخ المحمول "PoNS" الذي يستطيع معالجة تلف الدماغ عن طريق إثارة الأعصاب الموجودة على اللسان من أجل إرسال إشارات إلي المخ.

بهدف الإتصال بجذع الدماغ وإصلاح الوصلات العصبية التالفة حيث تم تطوير هذا الجهاز من أجل أبحاث علاجات الخلاية العصبية الخاصة بالمخ بتمويل من الجيش الأمريكي، حيث يهدف إلي معالجة نوع معين من إصابات المخ الجرحية، والتى يمكن أن تسبب مشاكل طويلة الأمد للذاكرة والتنسيق والتوازن.

فطبقا لوزارة الدفاع "البنتجون" فهناك أكثر من 250,000 جندي يعانون من إصابات الدماغ بين عامي 2000 و 2012 وبالنسبة لعمل الجهاز، فإن المستخدم يقوم بالعض علي الجهاز أثناء تأديته لسلسلة من التمارين الجسدية والإدراكية لمدة من 2030 دقيقة المصممة خصيصا لحالات خاصة من العجز.

ثم يقوم هذا الجهاز بعمل حث للعصب الطرفي الموجود على اللسان في طريقة لعكس التدريبات، بما يأمل أن يسمح لإصلاح وصلات أعصاب الدماغ التالفة وقد لاحظ الأطباء تحسنا مستمرا بعد أسبوع واحد من جلسات علاج PoNS.

وهذا الجهاز يفتح الطريق لإعطاء الجنود القدرة على البقاء والإستمرار في ساحة المعركة بعد تعرضهم لإصابات في الدماغ أثناء القتال، بلإضافة إلي تقديم نوع جديد من الرعاية الطبية للمحاربين القدامي لفترات طويلة قادمة.

المصدر