In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تضيف مميزات جديدة في تطبيق أوفيس السحابي!

بواسطة أحمد علاء 2/25/2013 2:31:00 AM


الكثير من الاهتمام موجه لـ Office 2013، وOffice 365 الذين سيعدان طفرة في حزمة برامج الأوفيس التي تتولي مايكروسوفت تطويرها.

المثير للدهشة أن مايكروسوفت تولي اهتماما أيضا لتطبيق أوفيس السحابي علي شبكة الانترنت، وهو مجاني بالمناسبة، لكنها قد أضافت له الكثير من الميزات التي تجعله يقترب بشدة من التطبيق الأصلي الذي يعمل علي نظام تشغيل مايكروسوفت "Windows”.

كشفت مايكروسوفت عن التحديثات في منشور جديد علي مدونتها الرسمية، والتحديثات تشمل دمج اختصارات لوحة المفاتيح حيث يكون بامكان المستخدم قص ونسخ أية صورة يريدها في المتصفح حيث يعمل علي المستند في أوفيس السحابي.

تطبيق "Word” و"PowerPoint” حصلا علي شريط أدوات محدث يشبه نظيره في نسخة أوفيس لسطح المكتب، الشريط يظهر فور اختيار المستخدم لكلمة أو سطر، وبإمكان المستخدم تعديل خصائص الكلام المحدد عبر ذلك الشريط.

أيضا حظي تطبيق "PowerPoint” ببعض التحديثات، حيث أصبح بإمكان المستخدمين تغيير قالب الشرائح وتغيير طريقة عرضها، مع إمكانية النسخ واللصق من الشرائح الأخري.

التحديث الأخير كان في التطبيق الأشهر "Excel” حيث أصبح بإمكان المستخدمين فتح الملفات المختلفة، وان كان المستخدم يعمل علي التطبيق من خلال جهاز لوحي، فأنه بإمكانه تغيير حجم الصور وغيرها.

المصدر