In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك تخفض أسعار رسائلها على الهواتف المحمولة

بواسطة أحمد علاء 2/26/2013 2:19:00 AM


تنوي فيس بوك الإتفاق مع شركات الهواتف المحمولة على توفير خدمة رسائل فيس بوك مجانا أو بسعر مخفض للمستخدمين حيث قامت شبكة التواصل الإجتماعي بالإتفاق مع عدد من شركائها المختلفين الذين يوفرون تلك الخدمة في منتجاتهم.

وستعمل أيضا على أنظمة أندرويد بإستخدام تطبيق Facebook Messenger ، ومع نظام iOS وعبر كل هاتف يحمل تطبيق فيس بوك من أجل إستخدام الدردشة لذا فمن هم هؤلاء المستخدمون المحظوظون الذي سيلاحظون قريبا إنخفاض تكلفة تلك الخدمة؟

حسنا، إن الإجابة على هذا السؤال تنحصر حتي الآن في 18 من مشغلين هذه الخدمة في 14 دولة، لايوجد بينهم المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية أو أستراليا لذا ربما يكون هذا الخبر مهما للبلدان الصغيرة والمتوسطة فقط حيث تكون تكلفة تلك الخدمة هناك مرتفعة بعض الشئ، ولكنها بالطبع ستكون خطوة رائعة من قبل فيس بوك.

وإذا ظننتم بأن دردشة فيس بوك ربما تكون ضعيفة الإستخدام في تلك الدول الأخري، فعليكم أن تعلموا بأن كل 3 أشخاص من أصل 4 أشخاص يستخدمون الهاتف المحمول يستخدمون خدمة فيس بوك للدردشة.

المصدر