موعد إطلاق Wii Mini في المملكة المتحدة

بواسطة أحمد علاء 2/27/2013 5:33:00 AM


ربما لن يكون أحدث أجهزة الألعاب الموجودة الآن، ولكن البعض سيكون سعيدا بمعرفة إطلاق لعبة النيتندو المشهورة Wii ولكن في نسختها المصغرة Wii Mini بالمملكة المتحدة حيث سيستطيع عشاق تلك اللعبة أن يحصلوا عليها إبتداءا من يوم 22 مارس القادم.

ويتميز باللون الأحمر الجذاب، والتى تتكامل مكوناتها الصغيرة المختلفة مثل ذراع التحكم Wii Remote Plus وأداة التحكم Nunchuk، بالإضافة إلي أنك تستطيع إستخدام غالبية إكسسوارات جهاز Wii مع أداة التحكم أيضا.

فألعاب Wii التقليدية المختلفة قد تمت إضافتها إلي النيتندو بالتزامن مع إطلاق الألعاب المختلفة مثل Mario party 8Wii Sports ResortMario power tennisSuper paper Mario لتنضم إلي القائمة التى تحتوي بالفعل على ألعاب The Legand Zelda مثل لعبة Twilight Princess ولعبة Super Mario galaxy.

فإختيار المستخدمون لأجهزة ألعاب النيتندوا الشعبية جاء من إنتشار ألعابها المنخفضة الثمن وفي الوقت الذي ننتظر فيه لمعرفة السعر الرسمي لـ Wii Mini في المملكة المتحدة، فقد وعدت الشركة بمفاجئة كبيرة عن السعر الصغير المتوقع لهذا الجهاز والجدير بالذكر بأن Wii Mini معروض للبيع في كندا بما يعادل حوالي 100 دولار أمريكي.

المصدر