In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

EK تقدم وحدة تبريد جديدة لبطاقة Asus HD 7970 Matrix

بواسطة أحمد علاء 2/28/2013 9:05:00 PM


اذا كنت لا تعلم ما هي شركة EK فعليك ان تعرف بانها تعتبر احد الشركات المتخصصة في حلول التبريد المائية و التي غالباً ما تكون مخصصة من اجل البطاقات الرسومية و اليوم تقدم و تكشف الشركة عن وحدة تبريد مائية كاملة لبطاقة Asus Matrix.

وحدة التبريد الجديدة تعرف باسم EK-FC7970 و هي تعد وحدة تبريد كاملة حيث انها تشمل جميع مكونات البطاقة الرسومية فهي تعمل علي تبريد المُعالج الرسومي، شرائح الذاكرة بالإضافة الي دائرة الطاقة مما يوفر جودة تبريد افضل حتي في أسوأ الأحوال.

Asus HD 7970 Matrix
بالطبع مع هذا التبريد سيتمكن المستخدم بكل سهولة من كسر السرعة بطاقة Asus matrix HD 7970 دون الحاجة للخوف من درجات الحرارة، قاعدة المشتت نفسها مصنوعة من الناكل المغطى بطبقة من النحاس، وباقي مكونات وحدة التبريد مصنوعة ايضاً من مواد عالية الجودة.

تتميز وحدة التبريد الجديد بانها لا تأخذ حيذاً كبيراً بالصندوق حيث انها لا تأخذ اكثر من 2-PCI، سيتم اطلاق وحدة التبريد EK-FC7970 Matrix بسعر يصل الي 110 يورو.

المصدر