In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

5 أسباب لتترك وظيفتك

بواسطة أحمد علاء 3/1/2013 4:41:00 AM


الناجحون لا يهربون، والهاربون لا ينجحون هكذا كانت الدنيا منذ بدء الخليق لكن الهروب في هذه الحالة لا يعد جبنا ولا تخاذلا، بل هو لإنقاذ ما يمكن انقاذه الأسباب الخمسة القادمة هي أقوي أسباب يمكنك أن تتخذها وتبني عليها قرارك الأخير لتترك وظيفتك لتنطلق نحو مستقبلك المشرق بإذن الله.

1- وظيفتك تتعارض مع هدفك أو حياتك الشخصية
الوظيفة ذات الدوام الكامل مملة لا جدال، هي تقتطع من يومك الكثير وتبعدك عن عائلتك أيضا...لكن تلك الوظيفة لا يجب أن تعيقك عن هدفك والسعي وراء أحلامك، ثماني ساعات من العمل الكاد والكد، والمال مهم، لكن اذا طغت الوظيفة علي مخططك للنمو، اتركها فورا.

2- بعت روحك لمديرك!
اذا تطلب منك العمل الكذب والغش والخداع والتزوير، اترك وظيفتك، أنت لم تبع روحك لمديرك ولم تقم بإدراج هذه البنود في عقدك.

3- لم تتعلم شيئا جديدا..!
الحكمة تقتضي أن كل يوم يمر عليك في العمل يزيد من خبرتك ومعلوماتك، بعد وقت وجيز راجع نفسك، إن لم تجدها قد تعلمت شيئا اترك مكانك لآخر قد يتعلم منه.

4- رسالة الشركة لا تعنيك في شئ
أنت جزء من الشركة، فمن الطبيعي أن تعنيك رسالتها ورؤيتها، ان لم تجد في نفسك الحماس الكافي لرسالة الشركة وتنفيذها فأنت لا تنتمي لهذا المكان بالفطرة، اتركه لغيرك فقد يعني له شيئا.

5- أطع غريزتك
لا أحد يعلم عنك أكثر منك سوي غريزتك، إن كانت تخبرك أن هذه ليست الوظيفة المناسبة، وباستمرار، يجب عليك الاستماع لها ولو قليلا.

المصدر