أخيرا Chrome في تحديثات أندرويد

بواسطة أحمد علاء 3/2/2013 9:13:00 PM


Chrome 25 for Android يحصل على تحديث آخر أخيرا وهذه المرة يأتي مع إصلاح العديد من الخصائص مثل الثبات والسرعة وسلوك التصفح العام حيث كان آخر تحديث لـ Chrome  لأجهزة أندرويد في شهر نوفمبر 2012.

ففي الفترة الفاصلة الماضية كانت جوجل تقوم بإنشاء تحسينات حزمية جديدة لمتصفحها حيث ذكر أحد مبرمجين جوجل على صفحة الإعلان عن تحديث Chrome ويدعي جاسون كيرسي بعض التغيرات الصغيرة عن هذا التحديث.

وأهم التحسينات الجديدة التى ستعجب عشاق Chrome هو تحديث V8 الخاص بمحرك كروم JavaScript بالإضافة إلي التغيرات الأخري المتضمنة إستجابات أفضل عند إستخدام pinch-to-zoom وتحسين أداة الإنزلاق وتوسيع الدعم الخاص بتغيرات HTML5 منذ آخر تحديث لها في شهر نوفمبر.

بالإضافة إلي إمكانية إيقاف الصوت بشكل مؤقت عند القيام بعملية الإتصال أو إستخدام وظائف الإتصال كما أن الصوت سيستمر يعمل من المستعرض حتي لو كان في الخلفية بإستثناء إستخدام خواص الإتصال.

وأخيرا فإن Chrome تستمر في الحصول بشكل نسبي على نسبة صغيرة من مشاركة سوق مستعرض أندرويد، مع التوقع بتغير تلك النسبة في ظل إنتشار أجهزة أندرويد التى تعمل على أنظمة Jelly Beans، تلك النسخة الوحيدة من أندرويد التى توفر Chrome كمستعرض إفتراضي لها.

المصدر