In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

"شاشات كبيرة الحجم وأخري تعمل باللمس" رؤية مايكروسوفت عن المستقبل!

بواسطة أحمد علاء 3/2/2013 3:55:00 AM


نحيا في عالم تحيط به التقنية من كل الجوانب، من البيت، العمل، الشارع ،التقنية في كل مكان نخطو إليه كان لزاما علي كيان تقني عملاق مثل مايكروسوفت أن تضع تصوراتها وتوقعاتها المستقبلية عن اتجاه الموجة التكنولوجية التي صارت أشبه بتسونامي جديد.

اليوم، شاركت مايكروسوفت بعضا من أفكارها وخطتها للمستقبل مع الجمهور، ومن قلب مركز أبحاثها المستقبلية القابع في مدينة واشنطون تم اعلان هذه الأفكار في بيان صحفي وتصورات مايكروسوفت شملت توقعاتها عن المستقبل القريب للتقنية في العمل، والمنزل.


توقعت مايكروسوفت للعمل الآتي : اعتماد الموظفين المتزايد علي شاشات اللمس اللوحية وبأحجام ضخمة قد تصل إلي حجم المكتب العادي الذي يستخدمه الموظف وهذه المنتجات تعمل عبر الأوامر الصوتية ويمكن لأيا من منتجات مايكروسوفت الاتصال بها ومبادلة المعلومات معها.

أما عن توقعات مايكروسوفت للمنزل فحدث ولا حرج، الشاشات كبيرة الحجم أيضا، وعالية الجودة، حائط تفاعلي يعمل مع كافة أفراد الأسرة ويعمل عبر كلا من اللمس والصوت ويمكن أيضا الاستفادة منه في الطهو، أو عرض الصور العائلية.

تري مايكروسوفت أيضا أهمية الشاشات التفاعلية في الأسواق، وكيف أنها ستصبح حيوية اذا تم وضعها بداخل المحلات المختلفة لتوفر الوقت علي مرتادي المكان ولتسهيل عملية التسوق لهم.

السؤال الآن: هل سيصبح حقا المستقبل كما تراه مايكروسوفت؟ أم أن تسونامي التقنية سيغرق ويفوق كل التوقعات؟

المصدر