In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تبين كيف تعمل خاصية البحث في موقع جديد

بواسطة أحمد علاء 3/3/2013 9:43:00 PM


هل تتسائل كيف يعمل محرك بحث جوجل؟ لقد قامت الشركة بإطلاق موقع جديد يسمي How Search Work لكي تعطيك فكرة عن كيفية حدوث عملية البحث من البداية إلي النهاية.

وأعلن جاك هوبرت مدير الإنتاج في خبر على تلك الصفحة بأن عن طريق هذا الموقع يمكنك متابعة الحياه الخفية لعملية البحث بدءا من التصفح وتتبع الإرتباطات والفهرسة والتصنيف وخدمات الحساب إنتهاءا بمنع المتطفلين.

ونأمل أن يساعد هذا الموقع في رحلة قصيرة على إلقاء الضوء على العديد من العمليات بدءا من الخوارزميات إلي الإجابات وتستطيع من خلال الموقع أن تتفحص الشرح المرئي المتحرك لعملية البحث وفي نفس الوقت تلقي نظرة على إمكانيات البحث الرئيسية وخواصها المختلفة.

جوجل
ويقوم عرض حي بإعطائك لمحة عن كيفية إزالة جوجل للتطبيقات المزعجة وتكامل الصور الذي يوضح كيف يحارب جوجل لوقف أي تطبيقات خطيرة ويستطيع الأشخاص العاشقين للبحث أن يقرأوا حوالي 43 صفحة من الأوراق عن كيفية عمل جوجل لتقييم نتائج البحث لك.

وتستطيع رؤية كيفية عمل هذه الصفحة من هنا.
المصدر