خطوات بسيطة لتحويل هاتفك القديم إلى هاتف جديد

بواسطة بسام العربى 7/11/2017 11:15:00 PM
خطوات بسيطة لتحويل هاتفك القديم إلى هاتف جديد

يوجد الكثير من شركات الهواتف الذكية والتى إشتعلت بينهم المنافسة فكل شركة تريد السيطرة على السوق بإطلاق أفضل الهواتف ولكن لا يستطيع جميع المستخدمين شراء أحدث الهواتف نظرا لإرتفاع الأسعار بالأخص فى الوطن العربى كما أنه يوجد بعض المستخدمين الذين يفضلون هواتفهم الحالية فهى مازالت تقوم بكل شئ ولكن تبدو قديمة لذلك نقدم لكم مجموعة من الخطوات البسيطة التى ستحول هاتفك القديم إلى هاتف جديد أو على الأقل يبدو كهاتف جديد :

 

* إستبدال البطارية :

قد يتراجع أداء البطارية بعد مرور فترة طويلة من إستخدام الهاتف فى التطبيقات والألعاب ولكن يمكنك إستبدال البطارية بأخرى جديدة في حال كانت البطارية قابلة للإستبدال.

 

 

* شراء غطاء جديد :

اليوم يوجد الكثير من التشكيلات المتنوعة التى تناسب الكثير من الأذواق يمكنك الإختيار من بينها وهى ليست مكلفة كما يمكنك أيضا تغيير لاصقة للشاشة.

 

 

* الإهتمام بالمظهر الداخلي للهاتف :

هناك الكثير من التكبيقات التى يمكنك إستخدامها لتحسين المظهر الداخلى للهاتف كتطبيق لانشر جديد أو تنزيل أيقونات جديدة لتغيير.

 

 

* توسيع الذاكرة التخزينية للهاتف :

هناك طريقتين لتوسيع ذاكرة الهاتف الأولى حذف التطبيقات والملفات والصور التى لا تستخدمها والطريقة الثانية شراء ذاكرة خارجية ونقل بعض الملفات عليها.

 

 

* شراء ملحقات جديدة :

يمكنك شراء شاحن وسماعات جديدة أو إكسسوارات تلفت النظر للهاتف فهناك الكثير من هذه الإكسسوارات متوفرة يمكنك إستخدامها وهى عملية أيضا تسهل إستخدام الهاتف.

 



هواتف ذكية