In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ذعر في آبل بسبب مشاكل في آيفون 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/12/2017 3:24:00 PM
ذعر في آبل بسبب مشاكل في آيفون 8

يبدو أن آبل تواجه مشاكل عديدة في هاتف آيفون 8 المتوقع الإعلان عنه في شهر سبتمبر القادم بجانب هواتف iPhone 7s و iPhone 7s Plus ومتوقع يتوفر للبيع في شهر أكتوبر أو نوفمبر.

 

آبل تواجه مشاكل عديدة مع آيفون 8 بسبب إضافة عدد من التقنيات الجديدة عليها مثل المستشعر الثلاثي الأبعاد الذي سيكون مخصص لميزة التعرف على الوجوه يذكر تقرير أن الميزة لا تعمل بشكل سليم حتى الأن والسبب بعض المشاكل في السوفت وير وتعمل آبل على حلها ولكن هناك ذعر داخل الشركة بسبب إقتراب موعد الإعلان عن الهاتف وحل مثل هذه المشكلة.

 

يذكر التقرير إنه لم تنجح آبل في حل المشكلة سيتم إطلاق الهاتف بالمستشعر وسيتم تأجيل الميزة إلى أن يتم حل المشكلة وتفعيلها مع تحديث جديد يصل للهاتف.

 

كذلك هناك مشكلة آخرى تواجه الشركة وهي تقنية الشحن اللاسلكي حيث أن الميزة مازالت غير جاهزة حتى الأن والسبب مشاكل في السوفت وير وأضاف التقرير أن هذه الميزة سيتم تأجيل إطلاقها أي أن هاتف آيفون 8 لن يتم إطلاقه في الأسواق وهو يدعم تقنية الشحن اللاسلكي إلى أن يتم حل هذه المشكلة وتفعيلها مع تحديث iOS 11.1.

 

التقرير ذكر أيضاً أن آبل مازالت تعمل على وضع قارئ البصمة أسفل شاشة الهاتف ولا تريد الإستغناء عنه ولكن من الواضح أن المشكلة مازالت قائمة ولن يكون هناك وقت لإضافة قارئ البصمة في هاتف آيفون 8.



آبل iPhone 8 آيفون 8