In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أتارى تطلق صور وتفاصيل أكثر عن AtariBox

بواسطة بسام العربى 7/17/2017 7:22:00 PM
أتارى تطلق صور وتفاصيل أكثر عن AtariBox

بعد توقف 24 عاما منذ أن أطلقت الشركة أخر وحدة تحكم ها هى تعود من جديد بمنتج جديد تماما وهذا ما أكدته الشركة فى مؤتمر ألعاب E3 2017 الشهر الماضى حيث قامت الشركة بنشر فيديو لشئ ذى ألواح خشبية يبدو كصندوق ولكن ليس من الواضح ما هو وقد قال عنه الرئيس التنفيذى أنهم مازالوا يضعون اللمسة الأخيرة على التصميم.

 

قالت الشركة عن وحدة التحكم الجديدة "AtariBox " أن الهدف منه خلق شئ جديد وإحياء لتراثها القديم وأنه نداء إلى المشجعين القدامى والجدد على حد سواء وكما يظهر فى الصور تحتوى وحدة التحكم الجديدة على خطوط مضلعة ولوحة أمامية يمكن أن تكون من الخشب أو الزجاج.

 

 

تأتى وحدة التحكم الجديدة أيضا بمميزات جديدة منها 4 منافذ USB ومنفذ HDMI ومنفذ لبطاقة SD وقالت الشركة أنها سوف تقدم الألعاب الكلاسيكية القديمة ولم توضح هل سيكون هناك ألعاب جديدة أم لا.

 

 

هذا كل ما تم الكشف عنه حتى الان ولا توجد أى معلومات عن موعد الإعلان عنها أو السعر ولكن من المحتمل ان يكون ذلك فى الأشهر القليلة القادمة.



Atari Box Atari أتارى

مقالات مشابهه

أتارى تعود إلى الأسواق من جديد بعد 24 عاما
أتارى تعود إلى الأسواق من جديد بعد 24 عاما

17/06/2017 - 18:01

تقنيه عامه / تكنولوجيا