In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ميزة واتساب الجديدة قد تكون اكثر خطورة على المستخدمين

بواسطة بسام العربى 7/18/2017 8:52:00 PM
ميزة واتساب الجديدة قد تكون اكثر خطورة على المستخدمين

تم إضافة الكثير من المميزات إلى واتساب مؤخرا وكان أخرها هو إمكانية إرسال وإستقبال أى نوع من الملفات حيث لا تقتصر على الصور والفيديوهات كما كان من قبل ولكن يمكن الان إرسال ملفات PDF و ملفات مضغوطة وحتى ملفات APK كما يمكن إرسال ملفات يصل حجمها إلى 100 ميجا بايت لأجهزة الأندرويد و 128 ميجا بايت لأجهزة الـ ios.

 

ولكن هل تعلم أن هذه الميزة الجيدة من الممكن أن تسبب مشاكل كثيرة وتهدد أمن هاتفك ؟ نعم قد تسبب هذه الميزة أمن هاتفك فكما نعلم أنه يمكن لأى شخص إرسال أى ملف لأى شخص أخر حتى لو كان غير موجود بقائمة الإتصال الخاصة بك وهذا هو مصدر الخطر كله.

 

قد يستخدم الكثير من المخترقين هذه الميزة لإرسال ملفات تحتوى على فيروسات أو برمجيات خبيثة تقوم بدورها بالسيطرة على هاتفك والحصول على المعلومات الخاصة بك لذلك يجب عليك عدم تحميل أى ملفات تم إرسالها من جهة غير معروفة ومن الأفضل تثبيت تطبيق لمكافحة الفيروسات لتأمين هاتفك



واتساب WhatsApp