In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

واتساب فى طريقه للحجب فى الصين

بواسطة بسام العربى 7/19/2017 7:24:00 PM
واتساب فى طريقه للحجب فى الصين

خلال الساعات الماضية لاحظ الكثير من مستخدمي واتساب فى الصين أنه لا يمكن إرسال الصور ومقاطع الفيديو وهناك من واجه مشكلات في إجراء مكالمات صوتية ورسائل نصية مع الأصدقاء.

 

ووفقا للتقارير الصحفية فإن ما يحدث للتطبيق هناك ليس عطلا تقنيا بل إنها بداية لحجب التطبيق في الصين على الرغم من الواتساب لا يتمتع في الصين بشعبية كبيرة على عكس WeChat المنتشر هناك.

 

 

وقد عانى الكثير من المستخدمين هناك منذ تعطيل هذه الخدمة حيث قال البعض أنه إذا كان عليهم إستخدام VPN للتمكن من إستخدام واتساب فهذا متعب جدا فهل فعلا سيتم حجب التطبيق هناك مثلما فعلوا مع الفيسبوك منذ فترة طويلة أم أنه مجرد عطل تقنى كما يقول البعض ؟ هذا ما سنعرفه فى الأيام القليلة القادمة.



واتساب WhatsApp الصين