In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل توفر ميزة Play Protect لحماية هاتفك من التطبيقات الضارة لكل المستخدمين

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/20/2017 5:16:00 PM
جوجل توفر ميزة Play Protect لحماية هاتفك من التطبيقات الضارة لكل المستخدمين

منذ سنين وجوجل دائماً ما تقوم بعمل فحص بشكل مستمر للتطبيقات الموجودة على هاتفك بدون أي تدخل منك وبدون ما تشعر ونفس الأمر يتم على التطبيقات المتوفرة على متجر Play Store.

 

جوجل في مؤتمر المطورين I/O 2017 أعلنت عن إعطاء هذه الميزة اسم وهو Play Protect وكشفت أن الميزة سيكون لها مكان داخل هاتفك بحيث تستطيع الإطلاع على التطبيقات التي تم عمل فحص لها ومتى تم أخر فحص للتطبيقات الموجودة على هاتفك.

 

بالفعل ميزة Play Protect بدأت تتوفر الأن لكل مستخدمي هواتف أندرويد وتعمل الميزة بنفس الطريقة حيث يتم عمل فحص للتطبيقات الموجودة على هاتفك بشكل تلقائي كل فترة حتى يتم حماية الهاتف من أي تطبيقات ضارة.

 

يُمكنك الإطلاع على التطبيقات التي تم عمل فحص لها ومتى تم عمل أخر فحص عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ثم إختيار Google ثم إختيار Security وبداخله ستجد إختيار يُدعى Verify Apps وستظهر لك صورة مشابهة للصورة الموجودة بالأسفل.

 



جوجل io 17 Google Play Protect