سوار ذكي يضيئ مع تفاعلات الهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 3/4/2013 3:08:00 AM


كثير منا لا يتركون الهاتف بالقرب منهم فهو إما موضوع تحت المحفظة أو على طاولة في غرفة أخري أو في أعماق حقيبة ما أو حتي يصعب سماعه عند ركوب أي وسيلة مواصلات وعندما يرن ولا تعرف مكانه تجري مهرولا للبحث عنه.

حسنا، ماذا عن سوار ذكي يحل هذه المشكلة حيث تستطيع بواسطة هذا السوار الذكي أن تقوم بضبط إعداداته ليعمل كأداة تنبيه تعمل مع التطبيقات المختلفة والرسائل والمكالمات بحيث مثلا يستطيع أن يضئ بشكل متقطع باللون الأحمر عند تلقي إتصال من والدتك أو اللون الأخضر لصديقك أو اللون الأصفر لتنبيهات الأحداث المسجلة في التقويم وبالتالي لن تكون مضطرا إلي إستخدام هاتفك لمعرفة هوية المتصل.

سوار ذكى
كما يمكنك تحديد نوع معين من التنبيهات عند ضعف البطارية وإقتراب موعد تغييرها ولكن من المتوقع أن تدوم بطاريته إلي 10 أيام إعتمادا على 100 تنبيه في اليوم ويعمل الباحثون على جعل هذا السوار مضادا للماء لتستطيع إرتدائه أثناء الإستحمام.

وتقوم Kickstarter الآن بجمع التمويل لهذا السوار الذكي المسمي Embrace+ والذي يعمل على أنظمة أندرويد ونظام iOS مع توصيلة البلوتوث من كونه مجرد نموذج مبدئي إلي التصنيع الفعلي حيث سيكون هذا السوار متوفرا في ثلاثة أشكال مختلفة وسيباع بسعر 49 دولار.

المصدر