In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريبات جديدة يظهر فيها Nokia 8 باللون الذهبى

بواسطة بسام العربى 7/21/2017 8:29:00 PM
تسريبات جديدة يظهر فيها Nokia 8 باللون الذهبى

وتتوالى التسريبات عن عملاق نوكيا Nokia 8 والذى من المحتمل الكشف عنه فى نهاية هذا الشهر وأخر التسريبات هى صور جديدة لنوكيا 8 باللون الذهبى ولكن يوجد بعض الإختلافات بين هذه الصور والصور المسربة سابقا.

 

أهم هذه الإختلاقات انه لا يوجد شعار Zeiss تحت الكاميرا الخلفية ويبدو ان الرز الرئيسى للهاتف أكبر مما رأيناه سابقا ولكن من الممكن أن تكون هذه نموذج مختلف للهاتف تم تصميمه خصيصا لغرض ما أو من الممكن ان تكون نسخة مزيفة ووهمية.

 

 

 

 

 

 

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 5.3 بوصة بدقة 1440 بيكسل ومعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 أو 6 جيجا بايت وكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وعدسات Zeiss وسيعمل بنظام أندرويد 7.1.1 نوجا وسيتوفر للبيع يوم 31 أغسطس بسعر 589 يورو.



نوكيا nokia 8 نوكيا 8