In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الكاميرتين في هاتف Galaxy Note 8 قد يقدموا ميزة جديدة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/24/2017 4:21:00 PM
الكاميرتين في هاتف Galaxy Note 8 قد يقدموا ميزة جديدة

التقارير والتسريبات والصور التي ظهرت سابقاً عن هاتف سامسونج Galaxy Note 8 أكدت أن الهاتف سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية ومتوقع أن يكونوا بدقة 12 ميجا بيكسل وكلاهما سيأتي بتقنية OIS.

 

الكاميرا الثانية في هاتف Galaxy Note 8 متوقع أن تكون مهمتها عمل تقريب بصري وكذلك إلتقاط صور بخلفية ضبابية واليوم المحلل Ming-Chi Kuo ذكر أن الكاميرا الثانية في الهاتف ستستطيع عمل تقريب بصري 3x.

 

الكاميرا الثانية في هاتف iPhone 7 Plus تستطيع أيضاً عمل تقريب بصري ولكن 2x وكذلك الكاميرا الثانية في هاتف OnePlus 5 تستطيع عمل تقريب بصري 1.6x مع الوصول إلى 2x من خلال عمل قطع للصورة.

 

لذلك إذا كان هاتف Galaxy Note 8 سيأتي بكاميرا ثانية تستطيع عمل تقريب بصري يصل إلى 3x ستكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذا التقريب البصري في الهواتف التي تقدم كاميرتين في الجهة الخلفية.



سامسونج galaxy note 8