فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتفي جوجل Pixel 2 و Pixel XL 2

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/26/2017 4:30:00 PM
فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتفي جوجل Pixel 2 و Pixel XL 2

رأينا الفترة السابقة عدد من التسريبات عن هاتفي جوجل Pixel 2 و Pixel XL 2 وكان أخرها أن كلا الهاتفين سيأتوا بمعالج Snapdragon 836 وذكرت بعض التسريبات أن الهاتفين سيكونوا مختلفين في تصميم حيث سيأتي هاتف Pixel 2 بتصميم مشابه لتصميم الجيل الحالي وهاتف Pixel XL 2 سيأتي بتصميم مختلف وجديد وبالفعل رأينا صورة مسربة من قبل لهاتف Pixel XL 2 توضح تصميمه الجديد.

 

اليوم المسرب الشهير Onleaks قام بنشر فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتفي جوجل Pixel 2 و Pixel XL 2 ويظهر في الصور أن كلا الهاتفين يأتوا بنفس التصميم ولكن هاتف Pixel XL 2 يأتي بحواف أقل بعض الشئ من هاتف Pixel 2.

 

كلا الهاتفين يأتوا بسماعتين في الجهة الأمامية وهو شئ طلبه العديد من مستخدمي أجهزة جوجل وكان هناك غضب شديد بعد إفتقاد أجهزة Pixel السماعتين في الجهة الأمامية والذين تواجدوا في هاتف Nexus 6P و Nexus 6 من قبله ويبدو أن جوجل أستمعت للمستخدمين في هذه النقطة وقررت عودة السماعتين في هاتفي Pixel 2 و Pixel XL 2.

 

الهاتفين لن يأتوا بمنفذ 3.5 ملم كما هو واضح في الفيديو وسيأتي كلاهما بجزء زجاجي في الجهة الخلفية أقل من الجزء الزجاجي الموجود في الجيل الحالي من أجهزة Pixel وقارئ البصمة أصبح خارج المنطقة الزجاجية حيث أصبح أسفلها وتحتوي المنطقة الزجاجية على الكاميرا الخلفية وهي بارزة بعض الشئ وبجانبها سيكون الفلاش وأسفلها ميكروفون وليزر التركيز التلقائي.

 

على الجهة اليمنى يوجد زرار الطاقة وأزرار التحكم في الصوت وعلى الجهة اليسرى يوجد منفذ تركيب شريحة الإتصال وبالأسفل يوجد منفذ USB Type C وميكروفون وبالأعلى أيضاً يوجد ميكروفون آخر.

 

هواتف جوجل Pixel 2 و Pixel XL 2 متوقع أن يأتي بمعالج Snapdragon 836 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجا بايت وسيأتي هاتف Pixel 2 بشاشة قياسها 5 بوصة بينما هاتف Pixel XL 2 سيأتي بشاشة قياسها 6 بوصة ومتوقع يتم الإعلان عن كلا الهاتفين في شهر أكتوبر القادم.

 



جوجل Pixel 2 pixel xl2