In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل التليفون الارضى لازال ضرورى ؟

بواسطة أحمد علاء 3/4/2013 4:56:00 AM


اذا كنت تبحث عن سبل لخفض ميزانية أسرتك، فقد يقع بصرك على الهاتف الأرضي المغطى بالغبار الذى يقبع في زاوية المنزل ومع ذلك الفاتورة لا تزال تصل كل شهر، على الرغم من عدم استخدام الهاتف إلا نادرا بعد ان اصبحت الهواتف المحمولة في كل مكان وكثرة خيارات الاتصال عبر الإنترنت مجانا.

إذا هل انت حقا بحاجة للحفاظ على هذا الهاتف الارضى القديم؟ ولكن تبقى هناك عدة اسباب وجيهة تجعلك تحتفظ بالهاتف الارضى :

- الفاعلية:
الخطوط الأرضية توفر الحماية الزائدة ضد انقطاع الخدمة. فهى لا تعتمد على الطاقة المنزلية أو البطاريات (باستثناء الهواتف اللاسلكية) حيث تتأثر خدمة الانترنت و أبراج المحمول بها الكوارث الطبيعية أو انقطاع التيار الكهربائي.

- خدمات الطوارئ:
عند استدعاء الشرطة او الاسعاف فالخط الأرضي يوفر تلقائيا عنوانك بشكل مباشر مما يساعد على إسراع وصول الشرطة او الاطفاء ، أو المساعدة الطبية فالخدمات الخلوية لا تستطيع تحديدا موقع المتصل بدقة دائماً ويواجه عاملوا الطوارئ الكثير من المشاكل للحصول على بيانات الموقع بسبب ذعر المتصلين وفي بعض الحالات يكون المتصلين غير قادرين على التحدث.

- اجهزة الانذار:
إذا كان لديك نظام يستدعي الشرطة او الاطفاء أو غيرها من خدمات الطوارئ تلقائيا ، فإنه يعتمد على خدمة الهاتف الارضى.

المصدر