آبل تكشف بالخطأ عن تصميم آيفون 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/31/2017 5:38:00 AM
آبل تكشف بالخطأ عن تصميم آيفون 8

رأينا الفترة السابقة عدد كبير جداً من التسريبات عن هواتف آبل التي سيتم إطلاقها هذا العام وهما iPhone 7s و iPhone 7s Plus وكلاهما سيأتي بنفس تصميم الجيل الحالي وهاتف آيفون 8 الذي سيأتي بتصميم جديد وشاشة OLED.

 

كنا رأينا كذلك بعض التصميمات التخيلية لهاتف آيفون 8 وتصميمات مبنية على النموذج الذي تقوم آبل بإرساله للشركات المصنعة لأغطية الحماية واليوم آبل كشفت عن طريق الخطأ عن تصميم هاتف آيفون 8 وواحدة من مميزاته.

 

آبل قامت بالأمس بنشر ملف النظام الخاص بجهاز HomePod عن طريق الخطأ وقام عدد من المطورين بالحصول عليه وبدأ فحص الأكواد الموجودة بداخله ووجدوا أشياء تخص هاتف آيفون 8 وهما أن الهاتف سيدعم تقنية التعرف على الوجوه والتي سيتم إستخدامها لفتح قفل الهاتف وقد تكون بديل قارئ البصمة الذي لن يتواجد في الهاتف.

 

والشئ الآخر الذي تم إكتشافه صورة توضح تصميم هاتف آيفون 8 من الجهة الأمامية والصورة تشبه ما رأيناه من قبل في التصميمات التي تم نشرها للهاتف حيث يتواجد بالأعلى شريط سيتواجد عليه الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات والمستشعرات وكذلك الشاشة تأتي بحواف نحيفة.

 

 

آبل متوقع أن تعلن عن هواتف iPhone 7s و iPhone 7s Plus و iPhone 8 في شهر سبتمبر القادم ولكن الأخير قد يتوفر للبيع في أكتوبر أو نوفمبر.



آبل iPhone 8 آيفون آيفون 8