أفضل 10 تطبيقات للموبيل لعام 2011 .

بواسطة أحمد علاء 12/31/2011 11:54:00 AM

سوق تطبيقات المحمول فى توسع مستمر حيث يحتوى على الملايين من التطبيقات الخاصة بنظام iOs ونظام الاندرويد Andriode ونظام ويندوز فون 7 Windows Phone 

هذة قائمة بأفضل 15  تطبيق لعام 2011..

1-Android:Pulse

التكلفة :مجانى

يتقدم تطبيق Puls طريقه شيقه فى عرض الاحداث الجارية وغيرها من محتوى انترنت فى شاشة تفاعلية ملونة كما يوفر ميزة "القراءة فى وقت لاحق" .

Android:Pulse

 

2-Android:Glympse 

التكلفة :مجانى

تطبيق Glympse يمكن الناس من معرفة اين انت..سواء اذا كنت فى مكان ثابت او على الطريق من خلال رسائل قصيرة او البريد الالكترونى او تويتر مع خيارات التوقيت وخصوصية العناوين.

Android:Glympse

 

3-Android: AirSync by doubleTwist

التكلفة :4.99$

يمكنت تطبيق AirSync by doubleTwist بالمشاركة مع تطبيق doubleTwist desktop المجانى من سهولة مزامنة iTunes الخاصة بك من الكمبيوتر الى الهاتف مباشرة من خلال شبكة wi-fi المنزلية .

 AirSync by doubleTwist

 

4-Android: Camera ZOOM FX

التكلفة :4.99$

تطبيق كاميرا شامل لمنصة الاندرويد ,فبجانب الفلاتر والاطارات والزخارف يأخد Camera ZOOM FX وظيفة أخرى كالمؤثرات الخاصة ,التركيب ,التثبيت ,تحول الميل .

4-Android: Camera ZOOM FX

 

5-Android: Beautiful Widgets

التكلفة :2.89$

من الاشياء الى يتميز بها مستخدمى الاندرويد على مستخدمى iOS هو كثرة خيارات التخصيص ,تطبيق Beautiful Widgets يأتى بالكثير من هذة الخيارات لتخصيص هاتفك من حيث الخلفيات والثيمزات كما يعرض خيارات عرض ساعات والتاريخ وحاله الطقس

Android: Beautiful Widgets

 

6-iOS: Flipboard

التكلفة :مجانى

يجمع بين المحتوى من المواقع والمدونات والشبكات الاجتماعية ,تطبيق Flipboard ذو قصة نجاح رائعه ويعود الفضل فى ذلك "للمجلة الاجتماعية"حيث غيرت طريقة وصول الناس لمحتوى الانترنت ومتاح للاي فون و اى باد .

iOS: Flipboard

 

7-iOS: Snapseed

التكلفة :4.99$
تطبيق تحرير الصور متاح للاى فون و اى باد ,حصل على " جائزة تطبيق السنة "من شركة أبل حيث يساعدك الحصول على اقصى استفادة ممكنه من صورك من حيث تحسين جوده الصور اليا والتعديل عليها كما يحتوى على العديد من المؤثرات الخاصة والفلاتر.
 iOS: Snapseed
 
 
8-iOS: Path

التكلفة :مجانى

حصل تطبيق Path على ما يقرب من 1.5 تحميل هذا العام..يوفر تطبيق Path وسيله سهله للمشاركة مع اصدقاء المقربين حيث يوفر الخصوصية  اللازمة..يحتوى ايضا على خيارات تصوير قوية مع مجموعه من الفلاتر بواجهه جذابة , تطبيق Path هو الخيار الافضل اذا كنت تريد المشاركة على نطاق اضيق وأكثر خصوصية.
 
 iOS: Path
 
 
9-iOS: Instagram

التكلفة :مجانى

"تطبيق الاى فون لهذا العام" من ابل حيث يجمع بين متعه التصوير والشبكات الاجتماعية كما يتميز بسهولة الاستخدام ,كل ما عليك فعله هو تصوير لقطة طريفه ثم تعدل عليها واخيرا مشاركتها مع اصدقائك.

iOS: Instagram

 

10-WP7: Tango

التكلفة :مجانى

غريب بعض الشىء ان هذا التطبيق تفوق على تطبيق اسكيبى المملوكة لمايكروسوف . يجعل تطبيق Tango الهاتف مجانيا حيث يتيح لك القيام بمكالمات الفيديو عبر شبكة wi-fi لاى شخص يمتلك هذا التطبيق على هاتفة او جهاز الكمبيوتر الخاص بة ,

 WP7: Tango