مميزات تفتقر إليها هواتف الأيفون وتنعم بها هواتف الأندرويد

بواسطة بسام العربى 8/8/2017 11:35:00 PM
مميزات تفتقر إليها هواتف الأيفون وتنعم بها هواتف الأندرويد

للأيفون مميزات عديدة وهى ما تجعل لها شعبية كبيرة وتجعل المنافسة كبيرة بينه وبين هواتف الشركات الأخرى مثل هواتف سامسونج و LG و HTC ولكن يوجد مجموعة من المميزات الموجودة فى أحدث إصدارات الهواتف الاخرى وليست موجودة حتى الان فى هواتف الأيفون ولم نعلم هل ستوجد فى الإصدار الجديد أم لا وإليكم هذه المميزات :

 

* الشحن اللاسلكي والشحن السريع :

مميزات جديدة ومفيدة جدا وجدت فى الهواتف الجديدة مثل Galaxy S8 و +S8 و LG G6 و HTC U11 ولكنها ليست موجودة حتى الأن بهواتف الأيفون ولكن هناك شائعات تقول بأنها من الممكن أن تكون بـ iphone 8 ولكنها ليست مؤكدة.

 

 

* زيادة الذاكرة التخزينية :

تتمتع أغلب هواتف الأندرويد بإمكانية زيادة المساحة التخزينية للهاتف عن طريق الذاكرة الخارجية ولكن الأيفون لا يتمتع بهذه الخاصية فهواتف الأيفون منحصرة فقط في 3 سعات إما 32 أو 128 أو 256 جيجا بايت.

 

 

* تعدد شرائح الإتصال :

تتمتع بعض هواتف الأندرويد بتعدد شرائح الإتصال وهى خاصية مفيدة لمن يريد إمتلاك أكثر من شريحة إتصال خاصة عند السفر ولكن هواتف الأيفون لا تتمتع بهذه الخاصية فهى تأتى بشريحة إتصال واحدة فقط حتى الأن ولا نعلم هل ستغير الشركة من هذا فى المستقبل أم لا.

 

 

* إستخدام أكثر من متصفح للإنترنت :

هواتف الأندرويد نستطيع تصفح الإنترنت عن طريق العديد من المتصفحات مثل جوجل أو فايرفوكس أو أوبرا وجعله المتصفح الإفتراضى ولكن فى هواتف الأيفون المتصفح سفارى هو المتصفح الإفتراضى وعند فتح أى رابط يفتح تلقائيا عبر سفارى.

 



أيفون iphone