In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الأسماء التى كانت مقترحة للتسمية بدلا للـ iPhone

بواسطة أحمد علاء 3/6/2013 2:46:00 AM


طبقا لكين سيجال المسؤول الإعلاني لشركة أبل فإن الأسماء التى كانت محتملة لتسمية منتجها الرئيسي iPhone هى TriPod أو Mobi أو TelePod بالإضافة إلي العديد من الأسماء المقترحة الأخري.

وأوضح سيجال السبب وراء إختيار كل إسم، فإسم Tripod جاء من الوظائف الثلاثية لـ iPhone و iPod وإمكانية الدخول على الإنترنت بينما إسم Mobi جاء ببساطة من إسم Mobile وإسم iPad من الخيارات المتاحة أيضا وحينها لن يكون إسم iPad مرتبطا بأجهزة الكمبيوتر اللوحية بعد ذلك وإسم TelePod يبدوا أنه إسم مدمج من telephone و iPod والتى كانت في إحدي الأوقات واحدة من أعظم منتجات شركة أبل.

بينما أصبح إسم iPhone الآن كلمة معروفة جدا في إدراكنا وعلى الرغم من أن جميع الأسماء الأخري تعتبر سليمة من وجهة نظر خروجها إلي النور إلا أن وبالرغم من كل شئ فإن إتخاذ هذا القرار ليس سهلا كما يبدوا إذ ربما سيحدد هوية شركة أبل عن طريق هذا المنتج بالنسبة لشعبيتها وسهولة إدراك هذا الإسم بالنسبة لنا.

المصدر