In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوي قد تتخطى آبل خلال الربع الحالي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/10/2017 6:01:00 PM
هواوي قد تتخطى آبل خلال الربع الحالي

هواوي شحنت في الربع الثاني من العام الحالي 38.4 مليون هاتف ذكي وآبل شحنت 41 مليون آيفون والأرقام بين كلا الشركتين متقاربة جداً ويبدو أن هواوي قد تتخطى آبل خلال الربع الحالي لكي تصبح ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية خلف سامسونج.

 

وفقاً لتقرير وكالة DigiTimes هواوي قد تشحن خلال الربع الحالي أكثر من 40 مليون هاتف ذكي وذلك بفضل المبيعات القوية لهواتف P10 و Mate 9 وسلسلة أجهزة Honor.

 

في حين أن آبل قد تتراجع شحنات أجهزتها خلال هذا الربع بسبب إنتظار المستخدمين قدوم الجيل الأحدث من أجهزة آيفون فالأغلبية ستنتظر إصدار الجيل القادم لكي يقوموا بشراء آيفون جديد وهذا الأمر قد يتسبب في تراجع شحنات آيفون.

 

لكن آبل قد تطلق الجيل الأحدث من آيفون في منتصف سبتمبر وهذا سيساعد في رفع شحنات أجهزة آيفون بشكل كبير وقد يساعد آبل في الإحتفاظ بالمركز الثاني قبل أن تخطفه هواوي.

 

إذا حدث بالفعل وأستطاعت هواوي خطف المركز الثاني من آبل ستكون هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها آبل في المركز الثالث كأكبر مصنع للهواتف الذكية منذ عام 2011.



آبل هواوي آيفون