In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي تعلن عن مميزات واجهة هاتف V30

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/14/2017 4:43:00 PM
إل جي تعلن عن مميزات واجهة هاتف V30

إل جي ستعلن رسمياً عن هاتف V30 يوم 31 أغسطس وكشفت الشركة خلال الأيام الماضية عن بعض من مواصفات الهاتف مثل مواصفات الشاشة ومواصفات الكاميرتين في الجهة الخلفية واليوم نشرت مميزات واجهة الهاتف.

 

الواجهة التي سيأتي بهاتف هاتف V30 سيُطلق عليها اسم UX 6.0+ وستأتي ببعض المميزات الجديدة مثل ميزة Graphy والتي ستتواجد في الضبط اليدوي لوضعية الكاميرا وستسمح لك الميزة بإختيار صور تم إلتقاطها عن طريق مصورين محترفين لكي يتم إستخدام البيانات الخاصة بهذه الصور على الصورة التي ستقوم بإلتقاطها بالهاتف لكي تصبح أكثر إحترافية.

 

كذلك ذكرت إل جي أن الوضعيات المختلفة للكاميرا أصبح الوصول لها أسهل حيث تم وضعها كلها في قائمة واحدة وأصبح بإمكانك عمل صور متحركة GIF من خلال تطبيق الصور وأيضاً بإمكانك عمل مقاطع من فيديوهات وصور قمت بتصويرها والتعديل عليها كما تشاء.

 

أيضاً سيأتي الهاتف بميزة Floating Bar وهي بديل الشاشة الثانية التي تواجدت في هواتف V10 و V20 وسيسمح لك هذا الشريط بالوصول السريع لإختصارات بعض التطبيقات والمميزات المختلفة ويُمكن إخفائه عندما لا تريد إستخدامه.

 

كذلك تم تحسين ميزة Always-on Display وأصبحت قابلة للتخصيص بشكل أكبر حيث يُمكنك وضع صورة عليها أو بعض الأدوات وسيتوفر في هاتف ميزة Face Recognition والتي تسمح لك بفتح الهاتف سريعاً من خلال التعرف على وجهك بفضل الكاميرا الأمامية وتقول إل جي أن الميزة ستسمح لك بفتح الهاتف حتى إذا كانت الشاشة مغلقة ولن تضطر للضغط على زرار الطاقة أولاً لفتح شاشة الهاتف لكي يفتح الهاتف بعد ذلك.

 

 

أيضاً سيأتي الهاتف بميزة Voice Recognition والتي تسمح لك بفتح الهاتف من خلال الصوت وبعض الكلمات التي يُمكنك إختيارها بنفسك وأعتمدت إل جي على تقنية كوالكوم Aqstic voice UI لتفعيل هذه الميزة حيث لا تتطلب هذه التقنية طاقة كبيرة وكذلك تجعل الميزة تعمل والشاشة مغلقة تماماً.

 

كذلك ذكرت إل جي أن هاتف V30 سيُتيح لك تخصيص الأهتزازات وإختيار أهتزازات مختلفة عند الضغطات ويُمكنك تخصيصها كما تشاء.



LG ال جي lg v30