In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سيارة فيراري الخارقة V12 تعمل بمحركان

بواسطة أحمد علاء 3/6/2013 4:40:00 AM


أطلقت فيراري السيارة الخارقة V12 المهجنة التى تعمل على محرك بنزيني بقوة 789 حصان بالإضافة إلي محرك كهربائي بقوة 160 حصان وتستطيع أن تنطلق تلك السيارة من السرعة صفر إلي حوالي 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 3 ثوان فقط، ولها سرعة قصوي تصل إلي حوالي 330 كيلو متر في الساعة.


وطبقا لفيراري، فإن الموتور الكهربي يعتبر فعال جدا في السرعات المنخفضة، بينما يعمل المحرك البنزيني الآخر بكفاءة عالية عند السرعات العالية وإذا كنت تخشي أن تطير من على الطريق فلا تقلق، حيث أن تلك السيارة تم تصميمها بمواصفات تراعي خواص الديناميكية الهوائية مثل الطائرات، وذلك عن طريق الزعانف الخلفية ونشر الرفارف بشكل أوتوماتيكي عند الحاجة، وذلك من أجل توفير درجة عالية من الثبات السفلي للسيارة على الطريق.

وقد تم إنتاج 499 سيارة فقط من هذا الموديل ولكن لم يتم تحديد السعر بعد.

المصدر