برنامج لسرقة كلمة مرور الفيسبوك ولكن السارق يصبح الضحية

بواسطة بسام العربى 8/15/2017 7:19:00 PM
برنامج لسرقة كلمة مرور الفيسبوك ولكن السارق يصبح الضحية

كثير من المستخدمين يهتمون بالتجسس على الأخرين ويبحثون دائما على برامج لسركة كلمة المرور للفيسبوك أو برامج لإختراق حسابات الأخرين مما جعل الكثير من القارصنة يقومون بتلبية ما يريدون ويطلفوا العديد من البرامج ومنها facebook password stealer ولكن النتيجة ليست فى صالحهم وذلك لأن السارق يصبح الضحية.

 

إكتشف فريق من الباحثين فى شركة الأمن الأسترالية وجود برمجيات خبيثة مخفية فى برنامج facebook password stealer لسرقة كلمات مرور الفيسبوك والتى تقوم بالسيطرة على الأجهزة وسرقة البيانات الشخصية وكلمات المرور وهذه ليست المرة الأولى التى يستخدم فيها مجرمو الإنترنت هذه الإستراتيجية لتوزيع مثل هذه البرمجيات الخبيثة ويرجع ذلك إلى ما ذكرناه سابقا من إهتمام المستخدمين للتجسس على الأخرين.

 

وتعمل هذه البرمجيات الخبيثة عندما يقوم المستخدم بإستخدام البرنامج لسرقة كلمة مرور حساب على الفيسبوك وعند إدخال عنوان الحساب الذى يريد سرقته والضغط على زر إختراق تبدأ هنا البرمجيات الخبيثة بالعمل وتقوم بإختراق جهاز السارق وبهذا يصبح السارق هو الضحية.

 

 

التجسس على الأخرين عادة سيئة قد تسبب لك المشاكل فيجب عليك التوقف عن هذه العادة لكى لا تكون ضحية فى أيدى الأخرين وهذا بالضبط ما تنطبق عليه هذه المقولة " من حفر حفرة لأخيه وقع فيها "



فيسبوك facebook إختراق الفيسبوك