In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كم من المليارات تكلف جوجل للبقاء على أجهزة أبل

بواسطة بسام العربى 8/15/2017 11:12:00 PM
كم من المليارات تكلف جوجل للبقاء على أجهزة أبل

دائما ما تقوم جوجل بالدفع لأبل للبقاء على أجهزتها فمنذ ثلاثة سنوات عام 2014 كانت جوجل تدفع مليار دولار لأبل ولكن يبدو أن هذا المبلغ سيزيد هذا العام فوفقا للمحللين سوف تقوم جوجل بدفع حوالى 3 مليار دولار هذا العام للبقاء على أجهزة أبل.

 

وتعتبر الـ 3 مليار دولار التي ستحصل عليها أبل هي ربح صافي لها حيث تمثل حوالى 5 % من إجمالى أرباح الشركة وتمثل 25 % من أجمالى نمو الشركة ويرى المحللين أيضا أن هذا سوف يساعد على رفع سعر سهم الشركة فى المستقبل.

 

أما بالنسبة لجوجل فإن وجودها على أجهزة أبل شئ مهم جدا حيث أن الشركة تحصل على 50 % من عائداتها من خلال البحث على أجهزة أبل وهذا ما تسبب بالخوف من قبل جوجل فى حالة عدم التوصل لإتفاق مع أبل.



آبل جوجل