هاتف Pixel 2 سيأتي بميزة Active Edge

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/16/2017 2:30:00 PM
هاتف Pixel 2 سيأتي بميزة Active Edge

الفترة السابقة ظهرت عدد من التسريبات عن الجيل الثاني من هواتف جوجل Pixel وسيأتي هاتف Pixel 2 وهاتف Pixel XL 2 بنفس التصميم من الجهة الخلفية ولكن من الجهة الأمامية سيأتي الأول بحواف كبيرة بينما الثاني سيأتي بحواف قليلة وشاشة منحنية بعض الشئ من على الجانبين.

 

بالأمس تم إرسال بعض الملفات الخاصة بهاتف Pixel 2 لوكالة الإتصالات الفيدرالية والمعروفة باسم FCC وأظهرت الملفات أن الهاتف سيأتي بميزة Active Edge وهي الميزة التي تسمح لك بالقيام بمهام مختلفة عن طريق الضغط على إطارات الهاتف وهي نفس ميزة Edge Sense في هاتف HTC U11.

 

كذلك أظهرت الملفات أن الهاتف مصنوع في تايوان حيث أن من ستشارك في تصنيعه هي إتش تي سي بينما الأخ الأكبر سيكون في كوريا حيث ستشارك في تصنيعه إل جي وظهر كذلك أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 83x قد يكون Snapdragon 835 أو Snapdragon 836 ولكن التسريبات ذكرت أن الأخير سيكون هو المعالج الذي ستعتمد عليه جوجل.

 

أيضاً ظهر في الملفات أن الهاتف يتم إختباره بنظام أندرويد 8.0.1 مع التحديث الأمني لشهر أغسطس ولكن بالتأكيد هذا الأمر سيختلف عندما يتم إطلاق الهاتف في أكتوبر حيث سيعمل بنظام أندرويد 8.1 وأحدث إصدار أمني عند توفر الهاتف.



جوجل Pixel 2 بيكسل 2