إتش تي سي تطرح هاتفها الرائد HTC U11 باللون الأحمر

بواسطة أحمد علاء 8/17/2017 7:20:00 AM
إتش تي سي تطرح هاتفها الرائد HTC U11 باللون الأحمر

أعلنت "إتش تي سي" عن توفر هاتفها HTC U11 باللون الأحمر الشمسي في المملكة العربية السعودية حصرياً في مكتبة جرير، وذلك في أعقاب الطلب الاستثنائي من مستخدمي الهواتف الذكية في المملكة على هذا الهاتف والقادر على تغيير لونه بحسب انعكاس الضوء. وصرحت الشركة في وقت سابق بأن هاتف U11 قد شهد طلباً مرتفعاً على اللون الأزرق ، والفضي، والأسود.

 

وسيتوفر هاتف U11 حصرياً في متاجر مكتبة جرير، إلى جانب إمكانية شرائه عبر المتجر الالكتروني الخاص بشركة "إتش تي سي" HTC.com، إلى جانب المتجر الإلكتروني الخاص بمكتبة جرير Jarir.com وبسعر 992,5 ريال سعودي.

 

وبحسب الشركة، فقد أثار نسخة اللون الأحمر من هاتف HTC U11 اهتمام العديد من المتابعين منذ الكشف عنه، ويعود ذلك إلى قدرته على تبديل الألوان من الأحمر إلى الذهبي وذلك اعتماداً على زاوية سقوط الضوء على سطح الهاتف.

 

وتذكيراً ببعض المواصفات الرئيسية لهاتف U11 HTC، يأتي بحواف جانبية تفاعلية قابلة للضغط، وسماعات الرأس ™USonicHTC والتي تتمع بميزة إلغاء الضوضاء، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية مصنفة من مقياس DxOMark على أنها أفضل كاميرا متوفرة مقارنة بالهواتف الرئيسية الأخرى في الأسواق، إلى جانب دعمه بثلاث "مساعدات ذكية"، ومقاومته للماء والغبار بمعيار IP67 .

 

وبمناسبة طرحها للون الجديد، تقدم الشركة باقة من العروض الإضافية عند الطلب من خلال موقعها الرسمي HTC.com. وتشمل الهاتف باللون الجديد، وحافظة للحماية، وشاحن سيارة مزدوج بقوة 20 وات، وحافظة شفافة مخصصة للهاتف، ووصلة تحويل منفذ صوت USB-C والشاحن السريع وسماعات HTC USonic™ مع خاصية الإلغاء النشط للضوضاء.



htc htc u 11