In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Galaxy S8 يتفوق على كل هواتف أندرويد في المبيعات وشاومي تظهر في الصورة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/18/2017 6:19:00 PM
هاتف Galaxy S8 يتفوق على كل هواتف أندرويد في المبيعات وشاومي تظهر في الصورة

وفقاً لتقرير نشرته شركة تحليل الأسواق Strategy Analytics هاتف Galaxy S8 هو أكثر هاتف أندرويد مبيعاً خلال الربع الثاني من عام 2017.

 

وفقاً للتقرير سامسونج تمكنت من شحن أكثر من 19 مليون وحدة من هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ في الربع الثاني من 2017 ويوجد منهم 10.2 مليون نسخة من هاتف Galaxy S8 و 9.0 مليون نسخة من هاتف Galaxy S8+.

 

ولكن بشكل عام فيما يخص المبيعات هاتف iPhone 7 يأتي في المركز الأول خلال الربع الثاني من 2017 حيث شحنت آبل من الهاتف 16.9 مليون نسخة ويأتي في المركز الثاني هاتف iPhone 7 Plus حيث شحنت الشركة منه 15.1 مليون نسخة.

 

في المركز الثالث يأتي Galaxy S8 وفي المركز الرابع هاتف Galaxy S8+ وهناك مفاجأة في قائمة الخمس هواتف الأكثر مبيعاً في الربع الثاني من عام 2017 وهو تواجد شاومي في المركز الخامس بهاتف Redmi 4A حيث باعت الشركة 5.5 مليون نسخة من الهاتف خلال الربع الثاني من العام الحالي.

 



سامسونج شاومي galaxy s8 redmi 4a