In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل لديها حدث للإعلان عن النسخة النهائية من Android O يوم 21 أغسطس

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/18/2017 6:25:00 PM
جوجل لديها حدث للإعلان عن النسخة النهائية من Android O يوم 21 أغسطس

ظهرت تسريبات من قبل تذكر أن جوجل ستعلن عن النسخة النهائية من Android O واسم الإصدار يوم 21 أغسطس وهو اليوم الموافق لكسوف الشمس في الولايات المتحدة واليوم جوجل أكدت هذا الأمر.

 

جوجل أطلقت موقع خاص بكسوف الشمس في الولايات المتحدة والموقع يوجد به عد تنازلي لميعاد كسوف الشمس والذي سيكون يوم 21 أغسطس في تمام الساعة العاشرة إلا ثلث بتوقيت القاهرة وكذلك أضافة الشركة بعض المعلومات الخاصة بالكسوف مثل متى سيبدأ ومتى سينتهي وأخر مرة حدث كسوف للشمس في الولايات المتحدة.

 

بجانب ذلك أعلنت جوجل إنها ستعلن عن النسخة النهائية من Android O واسم الإصدار في نفس موعد كسوف الشمس في الولايات المتحدة وسيكون هناك حدث سيتم عمل بث مباشر له على الموقع ويُمكنك الإطلاع على الموقع من هنا.



جوجل اندرويد او android o