In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الصين: جوجل تمارس التمييز ضدنا!

بواسطة أحمد علاء 3/7/2013 1:25:00 AM

 

بحث حول جوجل وجد طريقه إلي وكالة رويترز، البحث الصيني تحدث عن جوجل، الصين، وعن أشياء أخري كثيرة كشفت النقاب عن اتفاقيات بين جوجل ودولة الصين وعن علاقات متوترة ووثيقة .

 

أكدت ورقة البحث أن الصين تعتبر من أكبر الأسواق التي تستخدم نظام التشغيل أندرويد حول العالم، وعن اعتمادها الشديد علي نظام التشغيل المخصص للهواتف الذكية، وجهت الورقة انتقادات حادة لشركة جوجل التي تمارس الاضطهاد الشديد ضد مصنعي الهواتف الصينيين، مؤكدة أن جوجل تعوقهم عن التقدم والتطور في أعمالهم، كما استطرد التقرير أن جوجل تتحكم في تطوير أندرويد رغم أنه مفتوح المصدر، لكنها تتحكم في شفرته المصدرية الأساسية وخط سير تطويره.

 

رغم الانتقادات الشديدة الموجهة لجوجل وقراراتها، إلا أن التقرير لم يقترح أية أفعال لمواجهة جوجل، وان كانت هناك بعض التلميحات لصدور قرارات حكومية لمواجهة تعسف جوجل ضد الشركات المحلية الناشئة في مجال الهواتف الذكية مثل: بيادو، أليبابا، وهواوي التكنولوجية. التقرير أكد أيضا علي ان نجاح أندرويد يعوق تطور هذه الشركات بشدة مما سيضطر الحكومة في النهاية للميل تجاه شركات الصين الوطنية.

 

جوجل قد تصادمت مع حكومة الصين من قبل، ومنعت حكومة الصين الوصول لمحرك البحث من قبل مواطنيها، ثم تم حل الأزمة وتم السماح لجوجل بمعاودة العمل مرة أخري مقابل ازالة بعض المحتويات من أمام المواطنين الصينيين.

 

في يناير 2013 أزالت جوجل التحذير للمستخدمين الذين يبحثون عن المحتوي الملغي بناءا علي طلب الحكومة مما ينذر بمنع قادم في الأجواء، ليس لمحرك البحث ولكن للهواتف الذكية.

المصدر