In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أشياء كانت ستجعل من Galaxy Note 8 هاتف أفضل

بواسطة بسام العربى 8/24/2017 10:53:00 PM
أشياء كانت ستجعل من Galaxy Note 8 هاتف أفضل

تم الإعلان أمس عن العملاق Galaxy Note 8 وجاء كما كان متوقع بمواصفات رهيبة وتصميم رائع ويمكنكم معرفة كل شئ عنه من خلال هذا الرابط, وبالرغم مما جاء به الهاتف إلا أنه يوجد بعض الأشياء كانت ستجعل الهاتف أفضل وهى :

 

* شاشة مسطحة :

الهاتف يأتى بشاشة بقياس 6.3 بوصة منحنية مثل Galaxy S8 وهى أفضل من الشاشة المسطحة ولكن عند وضع حامى للشاشة أو إستبدالها فإن هذا أمر مزعج جدا كما أنها ترفع من سعر الهاتف وبالطبع هذا ليس جيدا للكثير من المستخدمين.

 

 

* مكان أفضل لقارئ بصمات الأصابع :

إشتكى الكثير من مستخدمى هواتف Galaxy S8 من مكان قارئ البصمة فى الجهة الخلفية للهاتف نظرا لكبر حجم الهاتف وكانوا يأملون أن تجد سامسونج مكانا افضل لقارئ البصمة فى Galaxy Note 8 ولكن هذا لم يحدث حيث جاء قارئ البصمة أيضا فى الجهة الخلفية له بجانب الكاميرتين ومستشعر قياس نبضات القلب.

 

 

* بطارية أكبر :

الهاتف يأتى ببطارية 3300 ملى أمبير ويدعم تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكى ولكن كان يأمل الكثير من المستخدمين فى أن تكون البطارية أكبر من ذلك على الأقل أن تكون مثل بطارية Galaxy S7 edge والذى يأتى ببطارية 3600 ملى أمبير.

 

 

* سعر أرخص :

سيتوفر الهاتف للبيع يوم 15 سبتمبر ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 870 جنيه إسترلينى وبالطبع هذا السعر مناسب لما يأتى به الهاتف من إمكانيات عالية ولكن قد يرى بعض المستخدمين أن هذا السعر غالى جدا على الرغم من هذه الإمكانيات.

 



galaxy note 8 نوت 8