In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: هاتف Galaxy S9 سيأتي بكاميرتين في الخلف وقارئ للبصمة في الخلف

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/25/2017 2:14:00 PM
تقرير: هاتف Galaxy S9 سيأتي بكاميرتين في الخلف وقارئ للبصمة في الخلف

كنا رأينا من قبل تسريب يتحدث عن هاتف سامسونج Galaxy S9 والمتوقع أن يتم الكشف عنه بداية العام القادم واليوم ظهر تقرير جديد يكشف عن معلومات آخرى تخص الهاتف بجانب معلومات عن هاتف Galaxy Note 9 وأيضاً Galaxy Note 8.

 

وفقاً للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo هاتف Galaxy S9 سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية مثل هاتف Galaxy Note 8 وأيضاً سيأتي بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية وأضاف إنه متوقع أن تشحن سامسونج من هاتف Galaxy Note 8 ما يتراوح بين 12 إلى 14 مليون نسخة خلال العام الحالي.

 

كذلك ذكر أن سامسونج تعمل في الوقت الحالي مع شركات Himax و Egis لتطوير تقنية قارئ البصمة المدمج مع الشاشة وذلك لكي نراه في هاتف Galaxy Note 9 والذي سيتم إطلاقه نهاية العام القادم.



سامسونج galaxy note 8 galaxy s9 galaxy note 9