هاتف LG V30 سيتوفر فيه مميزات للصوت لم تراها من قبل في هاتف

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/28/2017 4:00:00 PM
هاتف LG V30 سيتوفر فيه مميزات للصوت لم تراها من قبل في هاتف

إل جي نشرت بالأمس فيديو تشويقي تُلمح فيه إلى أن هاتف V30 سيقدم تجربة صوت مميزة واليوم أعلنت الشركة عن كيف سيقدم الهاتف هذه التجربة.

 

هواتف إل جي الرائدة التي تم إصدرها خلال الأعوام القليلة الماضية تأتي بتقنية Hi-Fi Quad DAC وهي تقنية تسمح لمنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن أن يقدم صوت بجودة عالية وذلك من خلال عدم تقليل جودة الملفات الصوتية التي تقوم بتشغيلها على الهاتف حيث تقوم التقنية بتوصيل جودة الصوت كما هي.

 

إل جي أعلنت اليوم أن هاتف V30 سيأتي بجيل جديد من تقنية Hi-Fi Quad DAC وذلك من خلال شريحة Sabre ES9218P الموجودة داخل الهاتف والتي تقوم بتصنيعها شركة ESS ومن خلال هذه الشريحة سيقدم الهاتف تجربة صوت مميزة عند إستخدام سماعات الأذن حتى لو كنت تستخدم سماعة أذن عادية وليست ذات جودة عالية بجانب توفير عدد كبير من تخصيصات الصوت داخل الهاتف كما هو واضح في الصورة التالية.

 

 

بجانب ذلك إل جي أعلنت أن هاتف V30 سيستطيع تسجيل صوت عالي الجودة عند تصوير الفيديوهات وذلك لأن سماعة المكالمات تعمل كميكروفون آخر عند تسجيل الفيديوهات وقالت أن الهاتف سيستطيع تسجيل أصوات الهمسات والرعد بجودة عالية وبدون أي تشوه في الصوت.

 

كذلك ذكرت الشركة إنها مستمرة في التعاون مع شركة B&O Play والتي ستضيف لمسة مميزة في تجربة الصوت التي يقدمها الجهاز بجانب توفير سماعة أذن من الشركة في علبة الهاتف جودتها عالية.



LG ال جي lg v30