In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لماذا يقوم فيسبوك بإيقاف مليون حساب يوميا ؟

بواسطة بسام العربى 8/28/2017 10:02:00 PM
لماذا يقوم فيسبوك بإيقاف مليون حساب يوميا ؟

لاحظنا الفترة السابقة توقف العديد من حسابات الفيسبوك وظن البعض أن السبب مجرد عطل فنى ولكن السبب أكبر من ذلك بكثير وذلك وفقا لأخر التقارير والتى تؤكد أن الفيسبوك يقوم بإزالة وتعطيل مليون حساب يوميا ولكن لماذا ؟

 

السبب وراء ذلك يرجع إلى خطة جديدة من الفيسبوك لمواجهة الملايين من الحسابات المزيفة والحسابات التى تقوم بمخالفة القواعد وإرسال رسائل غير مرغوب فيها والإحتيال على المستخدمين والقيام بتعليقات تساعد على الكراهية ونظرا لأن هذا تحدي كبير يواجهه الفيسبوك ولا يمكن الإعتماد فيه على البشر فقط فقد قام الفيسبوك بإستخدام خوارزمات لتساعدهم فى ذلك كما أن الشركة تخطط أيضا لتوظيف 3000 موظف لهذا الغرض.

 

تقوم هذه الخوارزمات بإيقاف الحسابات التى تقوم بإرسال العديد من اللينكات للعديد من المستخدمين فى وقت واحد كما أنها تقوم بإيقاف من يقومون بنفس التعليق فى منشورات عديدة بالإضافة إلى من يقومون بنشر الصور والفيديوهات ذات المحتوى المسئ الذى يساعد على نشر الكراهية بين المستخدمين.

 

فيسبوك يحتوى الأن على أكثر من 2 مليار مستخدم فهل ستستطيع السيطرة على كل هذه الحسابات ؟ هذا ما ننتظر معرفته فى الفترة القادمة ...



فيسبوك facebook