In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لماذا يجب عليك التحويل من اى فون الى سامسونج نوت 8

بواسطة بسام العربى 8/29/2017 10:20:00 PM
لماذا يجب عليك التحويل من اى فون الى سامسونج نوت 8

كشفت سامسونج النقاب عن العملاق الجديد Galaxy Note 8 بمميزات رائعة وإمكانيات يرغب بها الكثير من مستخدمي الماركات الأخرى وبالأخص مستخدمى الأيفون وذلك لوجود بعض المزايا التى يفتقدها مستخدمى الأيفون فى هواتفهم وهذه المزايا ما سنقدمها لكم الأن :

 

* أفضل كاميرا مزدوجة :

الهاتف iphone 7 plus ليس أول هاتف ذكي يأتى بكاميرا خلفية مزدوجة إلا أنه يذكر لشركة آبل أنها أول من إعتمد المفهوم العامودي "Portrait mode" الذي يعمل على إضاءة الخلفية ويحاكي ما تقدمه الكاميرات الرقمية الاحترافية DSLR.

 

 

ويأتي هاتف Galaxy Note 8 بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة حيث تعتبر العدسة الأولى واسعة الزاوية والثانية عدسة تليفوتوغرافي مقربة بقدرة 2x وقد حصلت كلا العدستين على ميزة التثبيت البصري للصورة OIS بينما إمتلك هاتف iphone 7 هذه الميزة ضمن العدسة الأساسية واسعة الزاوية فقط والتي تساعد على التقليل من إهتزاز اليدين حتى عند إستعمال قدرة 10x للتكبير الرقمي كما يمتلك الهاتف وضعية التركيز المباشر Live Focus المشابهة لميزة Portrait mode مع إختلاف واحد كبير يتمثل بإمكانية ضبط شدة الضبابية في الخلفية بإستعمال شريط التمرير في الوقت الفعلي أو بعد إلتقاط الصورة.

 

* شاشة عرض مذهلة :

يأتى النوت 8 بشاشة رائعة بحجم 6.3 بوصة حيث إنها تقدم ألوان مشرقة للغاية مع لون أسود غامق مشبع كما أنها تعتبر أفضل من شاشة هاتف أيفون لإمتلاكها ميزة المدى العالي الديناميكي HDR بحيث توفر هذه الميزة عناصر محتوى أكثر تنوعا مع تباين عالي ومجموعة ديناميكية أوسع ولون أسود أعمق ولون أبيض مشبع مما يجعل كل شيء يبدو أكثر حيوية.

 

 

* القلم S Pen :

قامت سامسونج بجعل القلم الإلكتروني على أجهزة النوت بحيث أصبح علامة مميزة لهذه الفئة من هواتفها ولا يختلف هذا الأمر ضمن الهاتف الجديد حيث يمتلك النوت 8 قلما إلكترونيا stylus من فئة S Pen مشابه لقلم النوت 7 ويمكن إخراج القلم من الهاتف بنقرة واحدة ويدعم 4096 مستوى من مستويات الضغط مع سماكة تبلغ 0.7 مم كما أنه يعمل تحت الماء وعلاوة على ذلك فإن قلم S Pen يدعم ترجمة الجمل الكاملة عند إستعماله لتحديد النص ورغم أن أصابع اليد ما تزال أفضل وسيلة للتعامل مع الهواتف الذكية إلا أن القلم الإلكتروني يعتبر الأفضل في بعض الأحيان مثل الرسم والكتابة.

 

 

* الشحن اللاسلكي السريع :

تشير الشائعات إلى أن شركة أبل تعمل على تضمين ميزة الشحن اللاسلكي في هاتفها الجديد iphone 8 لهذا العام إلا أن شركة سامسونج قد إعتمدت هذه التقنية لسنوات عديدة وتبدو مثالية بالنسبة للنوت 8 وتعتبر شركة سامسونج بالمقارنة مع الشركات الأخرى التي توفر تقنية الشحن اللاسلكي ضمن أجهزتها صاحبة أسرع تقنية شحن لاسلكي بشكل يضاهي الشحن التقليدي عبر الكابل بحيث يمكن من خلال تقنية الشحن اللاسلكي السريع شحن النوت 8 من نسبة 0 % إلى 49 % خلال 30 دقيقة فقط.

 

 

* التخزين القابل للتوسيع :

إمتلكت هواتف سامسونج سعات تخزين داخلية قابلة للتوسعة منذ سنوات ويأتي النوت 8 بسعة تخزين داخلية تبدأ من 64 جيجابايت وتصل إلى 256 جيجابايت ويمكن لمستخدمي نسخة 64 جيجابايت على سبيل المثال وبكل بسهولة توسيع تلك المساحة إلى 320 جيجابايت عبر بطاقة تخزين خارجية microSD بسعة 256 جيجابايت.

 

 

* الهاتف لن ينفجر :

بعد ما حدث العام الماضى من إنفجار هواتف النوت 7 والمشكلة التى سببت الكثير من الأضرار لسامسونج قامت الشركة بجهد تشكر عليه لعدم تكرار مثل هذه الأضرار وأكدت أنه لن ينفجر النوت 8 مثلما ما تم العام الماضى ولو حدث أى إنفجار فسوف تكون حالة فردية.

 



أيفون سامسونج galaxy note 8 نوت 8