In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول هاتف سيعمل بنظام أندرويد أوريو

بواسطة بسام العربى 8/29/2017 10:34:00 PM
أول هاتف سيعمل بنظام أندرويد أوريو

بعد أن قامت جوجل بإطلاق النسخة الأخيرة من نظام التشغيل أندرويد بدأت الشركات التى أعلنت عنها جوجل فى تحديث عدد كبير من هواتفهم الذكية إلى الإصدار الجديد أندرويد أوريو ولكن لسوء الحظ قد يستغرق ذلك بضعة أشهر ولكن هناك إحتمالات أن هاتف جديد سيتم إطلاقه قريبا بنظام التشغيل الجديد أندرويد أوريو.

 

جوجل تعمل مع عدد من الشركات لتحديث أجهزتهم لأندرويد أوريو سريعاً

 

شركة هواوى من المتوقع أن تقوم بالإعلان عن هاتفها الجديد Mate 10 فى 16 أكتوبر مما يجعله من الممكن أن يكون أول هاتف يأتى بالإصدار الأخير من أندرويد حيث تعمل الشركة الأن على الواجهة EMUI 6.0 على أساس أندرويد أوريو مما يعطيها الوقت الكافى للإنتهاء منها قبل الإعلان عن الهاتف الجديد.

 

 

جدير بالذكر أن العام الماضى كان Mate 9 أول هاتف يعمل بواجهة EMUI 5.0 على أساس أندرويد نوجا لذلك فمن المنطقى أن يتم الإعلان عن Mate 10 بالنسخة الجديدة أندرويد أوريو.



هواوي mate 10 أندرويد اوريو android oreo