تغييرات جديدة في يوتيوب وتغيير في تصميم الشعار

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/30/2017 9:20:00 AM
تغييرات جديدة في يوتيوب وتغيير في تصميم الشعار

أعلنت جوجل بالأمس عن عدد من التغييرات الجديدة التي تمت على يوتيوب ومنها تغيير تصميم الشعار حيث أن علامة التشغيل التي كانت تتواجد ضمن كلمة YouTube تم نقلها لكي تصبح أمام الكلمة بدلاً من أن تكون مدمجة معاها.

 

بجانب ذلك أعلنت جوجل عن توفر التصميم الجديد ليوتيوب على سطح المكتب لكل المستخدمين وهو التصميم الذي كانت تختبره الشركة منذ فترة طويلة وأستطاع عدد كبير من المستخدمين أن يقوم بتجربته وهو التصميم المبني على لغة التصميم ماتريال ديزاين بجانب توفير وضعية Dark Mode لكل مستخدمي يوتيوب على سطح المكتب.

 

أيضاً هناك تغييرات على تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية حيث أستقبل التطبيق تحديث جديد يضيف الشعار الجديد بجانب بعض المميزات الجديدة مثل عند مشاهدة فيديو تم تصويره بشكل عمودي يتم عرض جزء أكبر من الفيديو مع تصغير المكان الموجود أسفل الفيديو والمتواجد فيه أزرار الإعجاب والمشاركة.

 

كذلك أصبح متوفر للجميع ميزة تقديم الفيديو عشر ثواني من خلال الضغط مرتين على يمين الفيديو أو تأخيره عشر ثواني من خلال الضغط مرتين على يسار فيديو أيضاً متوفر للجميع إمكانية تسريع الفيديو أو تبطيئه ويُمكنك مشاهدة كل التغييرات الجديدة ليوتيوب على سطح المكتب أو الهواتف الذكية من خلال الفيديو التالي:

 



جوجل يوتيوب youtube