In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوي: معالج Kirin 970 سيجعل كاميرا هاتف Galaxy S8 ضبابية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/2/2017 4:54:00 PM
هواوي: معالج Kirin 970 سيجعل كاميرا هاتف Galaxy S8 ضبابية

كما ذكرنا هواوي أعلنت اليوم عن معالج Kirin 970 وهو المعالج الذي سنراه في هاتف الشركة الرائد Mate 10 ويأتي المعالج بشريحتين ISPs لمعالجة الصور وتحسين معالجة الصور في الإضاءة المنخفضة وجعل الصور أقل ضبابية.

 

أثناء الإعلان عن معالج Kirin 970 قامت هواوي بعمل مقارنة بين صورة ملتقطة بهاتف Galaxy S8 وصورة ملتقطة بهاتف يعمل بمعالج Kirin 970 وتوضح المقارنة أن الصورة الملتقطة بالهاتف الذي يعمل بمعالج هواوي نقية على عكس الصورة الملتقطة بهاتف Galaxy S8 والتي تظهر في المقارنة ضبابية.

 

بالتأكيد لا نستطيع الحكم على قوة معالج Kirin 970 في معالجة الصور إلا بعد نزول هاتف Mate 10 ووضع كاميرا الهاتف في مقارنة مع الهواتف الرائدة الآخرى.

 



سامسونج galaxy s8 هواوي mate 10