In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مصباح LED جديد يعمل مثل المصباح التقليدي

بواسطة أحمد علاء 3/8/2013 5:14:00 AM


أعلن موقع cree المتخصص في منتجات الإضاءة المختلفة عن مجموعة جديدة من المصابيح الموفرة للطاقة التى تبدو وتعمل مثل المصابيح المتوهجة التقليدية فعلي عكس مصابيح الـ LED الأخري الموجودة في الأسواق فإن هذه المجموعة الجديدة ستبدأ من سعر أقل من 10 دولارات وستستطيع توفير 84% من الطاقة و تم تصنيع شكلهم الخارجي ليبدوا مثل المصابيح التقليدية.

ذلك بالإضافة إلي أن فترة صلاحيتها تدوم أكثر بـ 25 مرة من المصابيح التقليدية حيث يمكنها أن تعمل لمدة 22,8 عام إذا عملت 3 ساعات في اليوم وقال دايفيد إيلين نائب رئيس شركة Cree لتنمية التسويق والأعمال بأن غالبية منتجات مصابيح الـ LED الأخري تكون على شكل مخروطي يشبه قمع المثلجات ويضئ من النصف العلوي فقط ويقوم بنشر الشعاع في نطاق ضيق.

ولكي نجعل الإختيار على المستهلكين أكثر سهولة فقد قمنا بتصميم نوع جديد من اللمبات التى تتشابه مع المصايح المتوهجة المألوفة لديهم وعقب أيضا "بأن كل الأشخاص قد إختبروا إستخدام اللمبات المتوهجة التقليدية، ومع ذلك فإننا نعمل على إعطاء الأشخاص فوائد التكنولوجيا الجديدة دون أن يضطروا إلي تقديم أي تنازلات فيما يتعلق بالشكل الذي إعتادوا عليه. "

والجدير بالذكر أن المصباح الجديد الذي يكافئ مصباح بقدرة 60 واط تقليدي يعمل بإستهلاك قدره 9,5 واط فقط، وقابل للتحكم في شدة إضاءته عن طريق دوائر الـ dimmers ويعطي إضائة في إتجاهات متعددة, وتلك المصابيح متاحة وحصريا فقط عبر متجر Home Depot.

المصدر