In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

علاج جديد يقتل الخلايا السرطانية فى 60 ثانية فقط

بواسطة بسام العربى 9/4/2017 9:41:00 PM
علاج جديد يقتل الخلايا السرطانية فى 60 ثانية فقط

السرطان واحد من أخطر الأمراض التى يبذل العلماء والأطباء كل جهودهم لإيجاد العلاج الذى يقضى عليه تماما ويبدو أن هذا أصبح قريبا جدا حيث قام مجموعة من العلماء بتطوير مجموعة من خلايا الـ Nanomachines وهى عبارة عن جزيئات ضوئية صغيرة قادرة على ثقب الخلايا السرطانية وقتلها فى 60 ثانية فقط.

 

وقد وجدت دراسة أجرتها جامعة فى المملكة المتحدة أن Nanomachines إستغرقت ما بين دقيقة و 3 دقائق لكسر الغشاء الخارجى للخلايا السرطانية ومن ثم قتله على الفور وذلك عن طريق الجزيئات الضوئية الموجودة به ويعتبر هذا واحدا من أعظم التقدمات العلمية فى هذا المرض وعلاجه.

 

 

وقال الدكتور روبرت بال وهو باحث بجامعة المملكة المتحدة التى تم بها البحث أنه يسيروا بخطوات سريعة لتحقيق هدفهم وهو القضاء على أورام الثدى والأورام الجلدية وأنهم يقومون بتجريب هذه الجزيئات الضوئية على بعض الكائنات الحية الدقيقة والأسماك الصغيرة.



cancer السرطان