الفيس بوك يكشف عن إعادة تصميم news feeds

بواسطة أحمد علاء 3/8/2013 10:24:00 PM


أعلن الفيس بوك اليوم ان صفحة news feeds سيكون لها شكل جديد وشعور جديد ايضاً و تمثل التحديثات الجديدة اول تعديل كبير فى الخدمات الأساسية للفيس بوك منذ إطلاق Time line في نهاية عام 2011 ، وتعتبر واحدة من أهم الأشياء التى تم اضافتها للفيس بوك.


new feeds
وقد وضح المؤسس والرئيس التنفيذي للفيس بوك مارك زوكربيرج خلال المؤتمر الصحفي ان news feeds تعتبركالصحيفة الاكثر شخصية لمستخدمى الفيس بوك وأضاف زوكربيرج ان المستخدمين يستحقوا أن يتم عرضها بشكل افضل من مجرد كلمات فقط ، فمع تطور طرق المشاركة يجب ايضاً ان تواكب News feeds هذا التطور.

new feeds
وسيتميز الشكل الجديد بوجود صور اكبر وتحديثات متعددة وسيكون مناسب بشكل اكثر للهواتف.

new feeds
- التركيز على الصور
عندما يتعلق بخبر ما، فالقصص التى تحتوى على صور يكون التركيز عليها بشكل اكبر و تشكل الصور الآن ما يقرب من 50? من تحديثات الأخبار ، وقد وضحت الفيس بوك ان اى تشابه بينها وبين انستجرام او جوجل بلس بسبب ان وجود صور كبيرة وتصميم انيق هو التوجه السائد حاليا.ً

- اخبارأكثر و تحكم اكثر
وسيحصل المستخدمون على مزيد من التحكم فى كيفية عرض تحديثات الاخبار الخاصة بهم فيمكن للمستخدمين استخدام اكثر من نوع مختلف من التحديثات مثل التحديثات من جميع الأصدقاء، والأصدقاء المقربين، والموسيقى، والصور، والألعاب، والكثير من الاشياء التي يمكن للمستخدم متابعتها.

new feeds
-شكل مناسب اكثر للهواتف
بما أن أكثر مستخدمي الفيس بوك يستخدموه من الهواتف المحمولة اكثر من أي وقت مضى، لذلك تم التركيز على جعل الفيس بوك التجربة الأكثر تنسيقاً بغض النظر عن نوع الهاتف او نوع نظام التشغيل المستخدم.

المصدر