In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Youtube One Channel قناه جديدة للجميع

بواسطة أحمد علاء 3/9/2013 6:15:00 AM


قامت Youtube بفتح تصميمها الجديد للقنوات والذي سيكون متاحا فقط لإصدار beta المحدود ولكن لكل الأشخاص حيث تتيح One Channel من Youtube كما تدعي بإعطاء المستخدمين القدرة على إستخدام تبويب رئيسي يدعي Channel Art في أعلي قنواتهم بالإضافة إلي إمتلاك فيديو قصير والذي يبدأ العرض لكل الزائرين الذين لم يشتركوا بعد في القناه.

وستعمل القناه الجديدة المزينة بقنوات فنية جديدة على تقديم المساعدة لـ Youtube لكن تبدو في مظهر أفضل على أي شاشة مهما كان حجمها على أي جهاز كما يستطيع المستخدمون تنظيم ملفات الفيديو الخاصة بهم وقوائم التشغيل بشكل أفضل، مع إمكانية أكثر في التحكم في المحتوي الذي يسمح برؤيته من على قنواتهم الخاصة عند فتحها من قبل الآخرون.

ولكي تبدأ في بيئة new channel الجديدة، إذهب هنا  وقم بتحديث القناه الخاصة بك إلي المظهر الجديد عن طريق الضغط على الزر الموجود بأسفل الصفحة.

ولمزيد من المعلومات يرجي متابعة هذا  الفيديو عن قنوات Youtube الجديدة، وأخبرنا برأيك عنها في التعليقات.


المصدر