In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أبل تسعي لتحويل كل سيارة على الطريق إلي iCar

بواسطة أحمد علاء 3/9/2013 4:36:00 AM


قبل أن يتوفي ستيف جوبز بوقت قليل كان يتمني أن تقوم أبل بتصنيع سيارة وعلى الرغم من أن هذه الفكرة لا تبدو أنها ستحدث في أي وقت قريب، إلا أن سلسلة من المنشورات والمنتجات الجديدة والشراكات تفيد بأن أبل تحاول عمل iOS خاص بالسيارات الخاصة بشركات أخري.

والدليل هو أن شركة أبل قامت بتعيين عدة وظائف لديها مثل خدمات iOS الخاصة بالسيارات وبرنامج Manager QA الخاص بالسيارات الذي أضيف مؤخرا بالإضافة إلي تكوين شراكة مع فيراري بموسم الخريف الماضي والتى تم الإعلان عنها مؤخرا بشكل رسمي.

وتستمر أبل في تكوين صداقات مع شركات السيارات لدعم iOS، مثل نظام iOS 6 والذي يعد أحدث نظام تشغيل لأجهزة iPad / iPhone  والذي يسمي Sirini Eyes free والذي عن طريقه تستطيع التحكم في الجهاز الذي يعمل على iOS بدون النظر إليه.

في الوقت التى تحاول فيه أكثر من شركة لتصنيع السيارات بالعمل على إدخال نظام Sirini hands free في أسرع وقت وتتضمن شراكات أبل حتي الآن ماركات مختلفة مثل BMW, Mercedes-Benz, Land Rover, Jaguar, Audi, Toyota, Chrysler, Honda, Hyundai, GM.

المصدر