In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تطرد 1200 شخص من موتورولا موبايل

بواسطة أحمد علاء 3/9/2013 6:38:00 AM


قالت مجلة وال ستريت في تقرير لها أن شركة جوجل تعمل على تسريح 1200 موظف من موتورولا الخاصة بشركة جوجل أو ما يعادل أكثر من 10% من حجم موظفيها الحاليين.

وقد بين التقرير بأن شركة موتورولا قد أعلمت موظفيها بهذا القرار في وقت سابق وذلك عن طريق رسالة بريد إلكتروني تقول فيها الشركة "على الرغم من أننا متفائلون حول المنتجات الجديدة التى يتم إعدادها الآن إلا أننا مازلنا نواجه تحديات، حيث أن تكاليفنا عالية جدا في الوقت الذي نعمل فيه في الأسواق بشكل لا يتسم بالمنافسة ونخسر الكثير من الأموال."

وقال مصدر الخبر بأن قرار تقليل العمالة سيؤثر على العاملين أيضا في الولايات المتحدة والصين والهند حيث أن جوجل قد أكملت إطلاق وحدة موتورولا الجديد بتمويل قدره 12,5 مليار دولار – والتى تقوم بعمل الهواتف الذكية وأجهزة أخري – في مايو السابق والتى تعتمد على بنية أندرويد الخاصة بجوجل وما يقارب 17,000 من براءات الإختراع.

والجدير بالذكر بأن Motorola Mobility قد تم إنشائها في عام 2011 عندما قامت موتورولا الأمريكية بتقسيم الشركة إلي أجهزة هواتف محمولة وجزء خاص بالحكومة وقسم خاص بالأمان العام المعروف بإسم Motorola Solutions.

المصدر