In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

94Fifty كرة سلة إلكترونية تقوم بتحسين أداء اللاعبين

بواسطة أحمد علاء 3/9/2013 8:45:00 PM


هي عبارة عن كرة سلة موضوع بداخلها مستشعر خاص مصمم ليقوم بإعطاء تغذية راجعة من أجل تقييم الرياضيين ويستطيع الإتصال لاسلكيا والعمل على أنظمة iOS وأندرويد الخاصة بالهواتف الذكية ومزود بشاحن لاسلكي Qi.

وتتسم هذه الكرة بشكل ومواصفات طبيعية لكرة السلة من الناحية الخارجية وتستطيع التواصل مع الهاتف المحمول من بعد حوالي 27 متر وتستطيع هذه الكرة جمع العديد من البيانات مثل إلقاء الكرة وأقواس الرمي في الهواء أثناء طيرانها ومعدل الدوران الخلفي والسرعة.

ويمكنها العمل بالإعتماد على البطارية الداخلية التى تدوم لمدة 8 ساعات ويقوم تطبيق خاص بالحصول على العديد من المعلومات المجمعة ليزودك بالكثير والكثير من التحليلات التى تساعدك في تنمية مهارتك الرياضية ومراقبة معدل تنمية موهبتك.

ويأمل هذا المشروع في جمع تمويل 100,000 دولار لكي تستطيع تلك الكرة التواجد في 8 إبريل القادم بسعر 195 دولار مع تمنيات بإدماج مثل هذه النوعية من الحساسات في عدة كرات مختلفة متعلقة برياضات أخري.

المصدر